أهلا وسهلا بكم في مدرسة المهارات الحديثة



تأسست مدرسة المهارات الحديثة الخاصة عام 2006 لتخدم مجتمعا يؤمن بأهمية تلاقي الحضارات و يتمتع بثقافة عالمية ترسخ لمفهوم التعايش مع الآخر . من هنا فإننا نقدم خدماتنا التعليمية لجميع المتعلمين على اختلاف ثقافاتهم وانتمائهم العرقي والديني حيث تطبق مدرستنا منهاجا يعتمد المعايير الأميركية (CCSS) لمادتي اللغة الإنجليزية والرياضيات كما يعتمد معايير NGSS ) ) الأمريكية لمادة العلوم، كما تهتم المدرسة بتقديم منهاج اللغة العربية والتربية الإسلامية التابع لوزارة التربية والتعليم لدولة الإمارات العربية المتحدة برؤية شديدة الخصوصية والتميز تخدم الإرث الثقافي للدولة والسمت الإسلامي المعتدل ، وتراعي مهاراتهم اللغوية والحياتية ، و تهدف المدرسة منذ نشأتها إلى تقديم فرص تعليمية تنمي قدرات الطلبة وتسمح لهم بالتعلم في جو يسوده الأمن والرعاية ،يشرف عليه طاقم متخصص يسعى إلى تطبيق أفضل الممارسات التعليمية الحديثة ويقدم للمتعلمين فرصا للتعلم داخل وخارج البيئة الصفية. الأمر الذي يخدم رؤيتنا في إعداد طلبة شغوفين بالتعلم على مدى الحياة مهيئين للنجاح في حياتهم.
احتفلنا في العام الماضي بتخريج الدفعة الرابعة من طلاب المرحلة الثانوية ، وتستقطب مختلف الجامعات والكليات المحلية والعالمية طلابنا في سهولة ويسر ، كجامعة الإمارات وجامعة زايد وكليات التقنية العليا وجامعة الشارقة والجامعة الأمريكية في الشارقة، كما تم اختيار مجموعة منهم وابتعاثهم لإكمال مشوارهم الدراسي في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا ضمن بعثات أدنوك وطيران الاتحاد والشرطة وهيئة كهرباء ومياه دبي.
يهدف نموذجنا التعليمي إلى تقديم عملية تعليمية مترابطة الأهداف والغايات والمهارات ،وعلى إعداد طلبة مبتكرين مبدعين يمارسون عملية تعلم مستقلة ،ويرتبطون بثقافة وقيم دولة الإمارات العربية المتحدة ارتباطا وثيقا .

آخر الأخبار


مدرستنا هي الاختيار الأمثل لطفلك

مدرستنا هي الاختيار الأمثل لطفلك

 

تأكد من أن جميع الطلاب في المدرسة يحصلون على المنهج الأمريكي . يجب على الطلاب اجتياز امتحان القبول ومتطلبات المقابلة وسوف تدعم المدرسة كل من الأهل والأطفال على الانتقال من المنزل إلى التعلم بدوام كامل، أو من المدرسة القديمة إلى المدرسة الجديدة. لأن إقامة علاقات الثقة بين الآباء والأطفال والموظفين هو ما يوفر بيئة آمنة وسعيدة لتعلم الأطفال